top of page
  • newca71

كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

سكاي كابيتال فيو وحدتك في اضخم مشروع جديد في العاصمة كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية الجديدة ، من تطوير شركة بيتر هاوس وهو مجمع سكني فاخر في منطقة R8 ، وسط مجتمع راقي وفاخر راقٍ ، ومقارنة بالمجمعات الأخري. والتي سنوضحها هنا في هذة المقالة مع مشارف العقارية المتميزة.

كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة Floria Compound New Capital هو أحد كمبوندات العاصمة التي شيدتها شركة فورسيزونز جروب للتطوير العقاري وهي شركة عقارية كبيرة ، وهو أول كمبوند بعد أن أطلقت 4 مولات مهمة في العاصمة الإدارية.

كمبوند كابيتال دريم العاصمة الادارية الجديدة Capital Dream Compound New Capital تم تصميم هذا المشروع بصورة جديدة ومفهوم فريد يختلف عن المجمع السكني التقليدي أي تنفيذ أكبر عدد من الوحدات لتحقيق مستوى عالٍ من الربح. كمبوند كابيتال دريم هو مجمع سكني متكامل بمساحات خضراء وبحيرة كريستالية وكافة وسائل الراحة ، بتصميم عالمي مبتكر يجعل هذا المشروع فريدًا بين جميع الكمبوندات بالعاصمة.

اونيكس تاوراونكس تاور العاصمة الادارية هو احدث مشروعات شركة دوغا للتطوير العقاري العاصمة الادارية الجديدة يقع على الشارع الرئيسي عند مدخل وسط المدينة. يمكنك مشاهدة المزيد من المشاريع في شركة مشارف العقارية.

اكس بيزنس كومبلكسمن ابرز المشاريع الاستثمارية بالعاصمة الادارية الجديدة مشروع المجمع التجاري الذي تنفذه شركة دوجا العقارية على مساحة 3000 متر مربع بتصميم هندسي على شكل X مما يسمح لجميع المحلات والوحدات لرؤية الشارع الرئيسي. يمكنك مشاهدة المزيد من المشاريع في شركة مشارف العقارية.

ويستن باركتقديم مول ويستن بارك تاورز العاصمة الجديدة ، أحدث مشروع من شركة امتلاك العقارية ، تحرص الشركة على تقديم مشروعها ويستن بارك تاورز في موقع بارز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يقدم خدمة استثنائية ومجموعة متنوعة من الوحدات بأسعار تنافسية. يمكنك مشاهدة المزيد من المشاريع في شركة مشارف العقارية.

5 بزنس هبفي بيزنس تاور العاصمة الادارية برج حديث ومتكامل في قلب العاصمة الادارية بمنطقة الداون تاون المعروفة ، أفاد مميز يمتاز يطل على الشوارع الأساسية وأكثر أهمية الطرق والمحاور بالعاصمة.أحدث مشروعات شركة تميز العقارية بالعاصمة الإدارية يمكنك مشاهدة المزيد من المشاريع في شركة مشارف العقارية.

3 views0 comments
bottom of page